رسالة من شاعرة لبنانية تستغيث بالرئيس السيسي

محمد هاشم

هذة نص الرسالة انا الشاعره ميادة الكيلاني الفلسطينيه الاصل من سكان مدينة صيدا لبنان عندي نداء استغاثه حابه يوصل للريس من اجل اسير محرر يعاني المرض ويريد العبور من معبر رفح وضعه خطر لم يتبقى لديه وقت واملي بالله ثم بالريس كبير هذا نداء استغاثه :اولا ابارك للريس بفوزه بالانتخابات ثم اناشده باسم الاخوه وباسم الانسانيه ان يمر طارق عز الدين من معبر رفح.
اليوم نوجه استخاثه للرئيس السيسي عله يسمعنا من قلب الوجع العربي من غزه اليوم حالتنا انسانيه بحته ارجو العنايه بها والنظر لها بعين الرحمه فكم من حاله كنت رحيما بها واتمنى ان يكون طارق منهم ويعبر المعبر ان تعطيه من وقتك قليلا لان وضعه لا يسمح التاجيل نحن طرقنا بابك فلا تردنا خائبين فانت من مصر العزيزه الابيه. لن ايأس من الاستخاثه فاملي بمصر ورئيسها وجيشها كبير اوجه استخاثتي للريس من اجل طارق عز الدين اسير محرر بصفقة تبادل بشليط الاسيرئيلي وهو الان مريض بالسرطان ويرغب بالعبور من معبر رفح للعلاج ولكم منا سيادة الرئيس ويا جيش مصر كله الذي نكن له كل حب واحترام.
يا سامع صوت نداء المريض يا جند مصري يا أبي فالتسمع صرخة طارق ينادي للعبور اسمعه يناشد للعلاج اسمع يا ريس طارق يناشدك ويسيغيث من اجل العبور للعلاج والعوده للاولاد يا جند مصر يا حر يا عربي ان طارق الفلسطيني يناديك العبور من رفح للعلاج .
بقلم مياده 

 

Advertisements


التصنيفات :اخبار محلية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: