أبو تريكة و تركي آل الشيخ

4

متابعات “صوتنا نيوز”

رفض محمد أبو تريكة، الاكتفاء بدور المشاهد، على الإهانة التي يتعرض لها ناديه من قبل  مستشار الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة السعودي تركي آل الشيخ، الذي انقلب على الرئيس محمود الخطيب، لدرجة فضح أدق أسرار الاجتماعات المُغلقة بينهما.

وكان تركي آل الشيخ، الذي يعمل في نفس الوقت رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدم، قد أثار غضب جماهير النادي الأهلي، بوصف فريقهم “بأحد الأندية العربية”، في حديث تلفزيوني مصور مع القناة الرياضية السعودية، وذلك لتبرير انتقال المدرب الأرجنتيني رامون دياز إلى اتحاد جدة، بعدما كان على بعد أمتار قليلة من أحفاد مختار التتش.

وتعرض الوزير السعودي لحملة انتقادات شرسة، وصلت لحد الهجوم عليه بالشتائم وأبشع الألفاظ النابية، أخفها على الإطلاق وصفه بـ “شوال الأرز″، ردًا على طريقته غير اللائقة عن ناديهم، ليفلت من الجحيم ببيان إعلان اعتذاره عن استكمال عمله كرئيس شرفي لنادي القرن الأفريقي، وذلك بعدما علم من مصادره أن الخطيب ومجلس إدارته بصدد الإطاحة به من الرئاسة الشرفية لتزايد مشاكله مع الجماهير.

وما زاد الطين بلة، سلسلة بياناته الأخيرة التي دس خلالها كل أنواع السموم المُحرمة بين سطوره، منها على سبيل المثال التفاخر بأنه أنفق على الكيان الأهلاوي ربع مليار جنيه مصري على مدار خمسة أشهر فقط، منهم ستة ملايين على الحملة الانتخابية للخطيب ضد محمود طاهر، وأشياء أخرى مُهينة للجميع، كالمكافأة التي صرفها من جيبه الخاص لكل من وضع القلم على عقد ارتباطه بالنادي على بيان أمثال القائد حسام عاشور ووليد سليمان، حيث أشار إلى أنه علم أن المكافأة لم تذهب إلى أصحابها.

وبعد ثلاثة أيام من هجوم تركي الناري على الخطيب ومجلسه، اكتفى النادي ببيان مُقتضب موجه إلى وزير الرياضة المصري، كي يُحقق في إجمالي التبرعات التي قدمها المسؤول السعودي للنادي، الأعجب من ذلك، أن الأخير تفاعل مع البيان، ورد ساخرًا “لما التأخير 3 أيام!”.

هذا لم يُعجب أبو تريكة، الذي بادر بالدفاع عن ناديه بتغريدات أشبه بالرسائل المُختصرة لمن يهمهم الأمر، في المقدمة تركي آل الشيخ، بارزًا هفوته الساذجة في الإفصاح عن الأسرار، على عكس المبادئ والقيم المعروفة عن الأهلي وكل من يدعمه، من مُنطلق أن من يحب الأهلي يخدمه في صمت.

وغرد تريكة ” الأهلي فوق الجميع .اتمنى من مجلس إدارة نادينا الموقر أن تفتح لنا نحن مشجعي النادي ومحبيه حسابا بنكيا لرد كل المبالغ التي قدمها معالي رئيس هيئة الرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة”.

وأضاف “لنساهم معا في محو الحزن والالم الذي اصابنا جميعا جراء الأمور الاخيرة .ومن هنا أعلن تنازلي عن جميع مستحقاتي القديمة لدي النادي على أن توضع في هذا الحساب”.

وتابع “وكلمة أخيرة لمعالي الوزير نعلم انك تحب الاهلي ولكنك أخطأت في حقه من يحب الأهلي يعطي ويبذل كل نفيس في سبيل رفعته ولا ينتظر المقابل هكذا تعلمنا في مدرسة الاهلي .

وختم “وكلمة لمجلس ادارة نادينا الكبير أعلم أنكم تحبون وتعشقون الاهلي فيكم من هم أساطير لهذا النادي وسيبقوا أساطيره وفيكم من تربى وكبر في هذا النادي نشعر بحزن وألم لا أعرف كيف تزيلوه من قلوبنا وصدورنا .سامحوني لا املك سوى هذه الكلمات اكتبه على الملاء لأنني ليس بينكم ضعوا الأهلي فوقكم”.

trika

Advertisements


التصنيفات :رياضة عربية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: