كيف ودع نجوم الريال مدربهم؟

1

متابعات “صوتنا نيوز”

 تسابق نجوم ريال مدريد في توجيه رسائل الوداع لمدربهم زين الدين زيدان، بعدما اتخذ قراره المفاجئ، برحيله عن النادي وهو في قمة مجده ونجاحه بقيادة الفريق قبل خمسة أيام للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة، منذ توليه المهمة خلفًا لرافا بينيتيز يوم 4 يناير 2016.

أول من تفاعل مع قرار زيزو الصادم بالنسبة لجماهير الريال، هو القائد سيرخيو راموس، الذي كان على علم مُسبق كما أشار المدرب في مؤتمر الوداع، وغرد المدافع الأندلسي وكأنه حكيم ينتقي كلماته “لقد رحلت وأنت في قمة مجدك، لقد فعلت ذلك من قبل كلاعب، والآن تفعله كمدرب، نشكرك على فترة عامين ونصف كانت رائعة، ومليئة بكرة القدم، العمل، المحبة، والصداقة، أنت الآن ستغادر، ولكن تاريخك، وما حققته لن ينساه أحد، ولن يتم محوه أبدا، لقد كنت قائدا لواحدا من أكثر الفصول نجاحا، في تاريخ نادينا الحبيب”.

Sergio Ramos

@SergioRamos

As a player and coach you decided to say goodbye at the top. Thank you for two and a half incredible years. Your legacy will never be erased, one of the most successful chapters in the history of our beloved @realmadrid

بينما رونالدو، اكتفى بصورة مُعبرة، تجسيدًا للمقولة الشهيرة “الصورة أحيانًا تُغني عن أي كلام”، بنشر صورة احتفاله مع زيدان بعد قهر ليفربول بثلاثية مقابل هدف في مباراة النهائي يوم السبت الماضي، واكتفى بقول “لا أشعر سوى بالفخر بأنني كنت لاعبك. مدربي، شكرا لك على الكثير والكثير”. علمًا بأنه تأخر في إرسال رسالة الوداع، لانشغاله في وقت إعلان خبر رحيل زيدان، بالقيام بعمل خيري للتبرع بالدم.

https://www.instagram.com/p/BjcVfOHFT32/embed/captioned/?cr=1&v=8&wp=526&rd=www.alquds.co.uk#%7B%22ci%22%3A0%2C%22os%22%3A1681.9000000004962%7Dبالنسبة للمدافع الأيسر البرازيلي مارسيلو، فكان من السباقين في وداع مدربه، وهو الآخر نشر صورة مُعبرة عن رسالته الصادقة، وقال “سيدي زيزو . تعلمت منك الكثير! لقد استمتعت بالتدريب معك كطفل وبكل نصائحك. أنت شخص مُختلف عن الآخرين بالنسبة لي، صنعت التاريخ في عملك بأفكارك وشغفك وقبل كل شيء بتواضعك. شكرًا سيدي”.

https://www.instagram.com/p/BjcQGPdAwL2/embed/captioned/?cr=1&v=8&wp=526&rd=www.alquds.co.uk#%7B%22ci%22%3A1%2C%22os%22%3A1692.300000000614%7Dنفس السياق قاله صانع الألعاب إيسكو، الذي تفجرت موهبته تحت قيادة زيدان، وكتب عبر حسابه على “انستغرام”. “كان فخرًا بالنسبة لي أن أعمل معكم، كنت أتعلم منكم كل يوم وأن نربح كل شيء. ويُحسب لك أنك جعلت هذا الفريق تاريخيًا. أتمنى لك الأفضل. تحياتي”، كذلك اقتبس كريم بنزيمة بعض الكلمات من رسائل إيسكو ومارسيلو، ليودع مواطنه، لكن الأمر المُستغرب. أن بيل لم يتفاعل مع الحدث، عكس كل اللاعبين بدون استثناء، بما فيهم فاسكيز، الذي يحتفل باستقبال مولوده الجديد.

 

2

 

Karim Benzema

@Benzema

Je n’avais pas eu le plaisir de jouer avec toi frérot mais j’ai eu l’immense honneur de t’avoir comme entraîneur alors je te remercie du fond du cœur pour tout ce que tu m’as transmis et apporté . Bonne continuation à toi et aux tiens et peut être à bientôt challah 😉💪🏼

Advertisements


التصنيفات :رياضة دولية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: