صلاح يبعث رسالة لجماهير ليفربول ويَعد المصريين بمفاجأة سارة

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

متابعات “صوتنا نيوز”

بعث محمد صلاح رسالة طمأنينة لجماهير ناديه ليفربول مفادها باختصار شديد أنه لن يُغادر “أنفيلد روود” في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وأيضًا تعهد بمواصلة العمل الجاد، ليُثبت للجميع أن ما حققه في الموسم المنقضي ليس نهاية المطاف، بل بدايته الحقيقية في عالم النجومية.

وتطور مستوى صلاح بشكل مُذهل منذ انضمامه من روما إلى ليفربول مقابل رسوم بلغت حوالي 35 مليون جنيه إسترليني يوليو الماضي، وجنى ثمار تعبه باحتكار كل الجوائز الفردية المرموقة في إنكلترا، منها على سبيل المثال هداف البريميرليغ وأفضل لاعب في بلاد مهد كرة القدم من قبل رابطة اللاعبين، رابطة النقاد وجائزة راعي المسابقة، الأمر الذي جعل الصحف الإسبانية تربط مستقبله بريال مدريد.

وردًا على الشائعات التي تُطارده من حين لآخر، قال في تصريحات موثقة بالفيديو لموقع “بليتشر ريبورت”. “بالنظر إلى الموسم الماضي الذي قدمته ستجد أنه أفضل من سابقه، لكنني أطمح في المزيد وبطبيعة الحال لن أتوقف عند ما حققته أو أشعر بالاكتفاء لأن هناك طموحات وأحلام لم تتحقق بعد، وكما قُلت مُسبقًا. أشعر بسعادة لا توصف هنا، وأكون في أفضل لحظاتي عندما تتغنى الجماهير باسمي”.

أما عن فرص مصر في تخطي مرحلة المجموعات في كأس العالم، فقال ” الشعب المصري كان يريد فقط الذهاب إلى كأس العالم، ولكن بعدما فعلته، الآن يريدون الفوز بكأس العالم  بالنسبة لي أثق في أننا سنذهب بعيدًا في كأس العالم، لا أحد يتوقع منا ذلك لكنني واثق أننا سنظهر بمستوى جيد جدًا في روسيا، أريد  أن يراني الخصوم كلاعب خطير في الملعب، خطير في أي لحظة، من النادر أن يرى العالم مصريًا مشهورًا مثلي، ولكنني لا أشعر بالضغط”.

وسيفتتح المنتخب المصري مبارياته في كأس العالم بلقاء ثعالب أوروغواي يوم 15 يونيو بعدها سيواجه أصحاب الأرض المنتخب الروسي ثم السعودية يومي 19 و25 في نفس الشهر.

Advertisements


التصنيفات :رياضة دولية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: