سر عدم ترحيب صلاح بفكرة الانتقال لبرشلونة

1
متابعات “صوتنا نيوز”

أشارت تقارير إسبانية إلى صعوبة انتقال محمد صلاح إلى صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية المُنتظرة، وذلك ليس فقط لتمسك إدارة ليفربول بصاحب الـ25 عامًا، بل لرفضه بشكل شخصي فكرة الذهاب إلى “كامب نو” بُرمتها.

وأمس الأربعاء، أكدت صحيفة “الآس″ أن رئيس البرسا جوسيب ماريا بارتوميو، وضع الفرعون في رأس قائمة المحتملين في الميركاتو، لتعويض صفقة مهاجم أتليتكو مدريد أنطوان غريزمان، المُهددة بالفشل، إلا أن وكيل أعماله رامي عباس، نفى سريعًا صحة هذه الراوية في تغريدة عبر حسابه على تويتر.

وبعد تغريدة عباس اللبناني الأصل / الكولومبي الهوية. ادعت صحيفة “دون بالون”، أن أفضل لاعب في أفريقيا لا يُفضل فكرة الذهاب للعملاق الكاتلوني، وذلك لاعتقاده بأن الانتقال إلى بطل إسبانيا سيُعجل بقتل طموحه الشخصي المشروع بالمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم، لوجود ميسي الذي لا يسمح لأحد أن يخطف الأضواء منه.

وأوضح نفس المصدر، أن من الأشياء التي تجعل صلاح لا يُفكر في عرض برشلونة المحتمل، رفضه مبدأ أن يكون الرجل الثاني في أي مكان، بعدما أصبح من المُصنفين من أفضل 5 لاعبين في العالم، بفضل أرقامه المُرعبة مع ليفربول في موسمه الأول بعد العودة للبريميرليغ، الذي ختمه بتسجيل 44 هدفًا في كل المسابقات، بخلاف احتكار كل الجوائز الفردية في إنكلترا.

وكان نجم ليفربول قد أكد في وقت سابق من هذا الأسبوع، تمسكه بالبقاء في “أنفيلد روود” لموسم آخر على أقل تقدير، ليُطمئن جماهير النادي على مستقبله، في ظل تزايد الأنباء التي تربط مستقبله بعملاقي الليغا ريال مدريد وبرشلونة.

Advertisements


التصنيفات :رياضة دولية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: