جريمة الشنق واحتمال تورط الأب

متابعات “صوتنا نيوز”

روايات متناقضة ومتضاربة أدلى بها صلاح المرسي، نجل الفنان الراحل المرسي أبو العباس، والد الأسرة التي قتلت شنقاً في بولاق الدكرور خلال التحقيقات رجحت تورطه في ارتكاب الجريمة، فقرر رجال الأمن التحفظ عليه.

وتبين خلال التحقيقات أن الأب يعالج منذ 6 سنوات من انفصام في الشخصية، كما شوهدت أثار خدوش وجروح على يديه، وبسؤاله عنها، قال إنه كان يداعب ابنته القتيلة قبل أيام من وقوع الجريمة.

لذا قرر المحققون عرضه على مصلحة الطب الشرعي، لمعرفة توقيت حدوث تلك الخدوش تحديداً.

الأم وابنتاها

كما قال الأب خلال التحقيقات إنه باع شقة سكنية ورثها عن والده في مدينة نصر، واحتفظ بأموالها في حقيبة بدولاب منزله، وقام الجناة بسرقة المبلغ منها، عقب قتلهم لزوجته وابنتيه، لكن تبين من خلال تحريات المباحث أن الأب لم يقم ببيع أي شقق سكنية خلال تلك الفترة ولم يقدم ما يثبت صحة أقواله.

إلى ذلك، كشفت رواية أخرى سردها الأب أثناء التحقيق، وفق ما ذكرته مصادر أمنية، أنه اكتشف إصابته بالعقم بسبب تناوله لأدوية وعقاقير في رحلة علاجه من مرض نفسي، وتأثرت حالته كثيرا، فبات في الآونة الأخيرة يثير المشاكل مع زوجته.

ورجحت المصادر الأمنية أن يكون اختلاق الأب لواقعتي سرقة الشقة وإصابته بالعقم وعدم قدرته على الإنجاب وراء احتمال تورطه في ارتكاب الجريمة.

 

Advertisements


التصنيفات :اخبار محلية, حوادث

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: