الجيش الأردني يوضح تفاصيل نقل الفنانة أحلام بطائرة عسكرية إلى البتراء

متابعات “صوتنا نيوز”

أوضحت قيادة القوات المسلحة الأردنية، تفاصيل نقل الفنانة أحلام بطائرة عسكرية، إلى مدينة البتراء الأثرية، وتوعدت المسيئين للجيش عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد الجيش في بيان له الثلاثاء، أن رحلة هذه الطائرة كانت مقررة مسبقاً إلى جنوب المملكة، وبالتحديد لإعادة وزير الداخلية ومدراء الأجهزة الأمنية من جولتهم الأمنية إلى حدود المدورة ومحافظتي معان والعقبة، كمحطة أخيرة بعد سلسلة لقاءات أمنية لهم ضمن المنطقة الجنوبية من المملكة.

وأضاف الجيش: “في الوقت الذي تصادف فيه طلب استئجار للطائرة لنقل الفنانة أحلام فقط في رحلة الذهاب، فقد تقرر الموافقة على نقلها في رحلة الذهاب ولم تنتظر الطائرة عودتها ضمن برنامج خاص بها”.

وأكد بيان القوات المسلحة أن هناك تعاوناً مع مختلف المؤسسات الرسمية والخاصة لتلبية بعض طلباتهم في استئجار الطائرات العمودية، لنقل الوفود الرسمية أو السياح أو عمليات التصوير الجوي المختلفة، والتغطيات الإعلامية، وهو أمر ليس بالجديد، لعدم وجود شركات طيران خاصة تقدم خدمة الطيران المستأجر داخل المملكة.

وتوعّد الجيش بمتابعة كل من يحاول أن يسيء إلى سمعته، ويتمادى في توجيه الاتهامات المغرضة والمسيئة من خلال الأخبار الملفقة والتي يروج لها عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت قد سادت حالة من الاستياء بين صفوف الأردنيين، بعد تداول صور للمطربة الإماراتية أحلام برفقة طائرة عسكرية وهي تنقلها إلى مدينة البتراء الأثرية، ضمن زيارتها لإحياء مهرجان جرش الغنائي.

Advertisements


التصنيفات :اخبار الفنانين, اخبار عربية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: