فريق «رايو فاليكانو»الأسباني لعب مع فريق «الأهرام» : خضنا «أكثر المباريات غموضا في تاريخنا»

متابعات “صوتنا نيوز”

قال موقع «يونيون رايو» الإسباني إن مباراة فريقه «رايو فاليكانو» ضد فريق «الأهرام» الذي يقوم على رعايته مستشار الملك السعودي تركي آل الشيخ، دخلت التاريخ كإحدى أكثر المباريات الغامضة في التاريخ للنادي الإسباني، واصفاً المواجهة بـ«الحفل الغامض».
ولعب فريق «الأهرام» ضد رايو فاليكانو ودياً الخميس الماضي على ستاد برج العرب، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.
وأضاف موقع «يونيون رايو» في تعليقه على المواجهة: «منذ نهاية المباراة والأسئلة تتضاعف، لماذا تقام مباراة في مصر في ملعب بسعة 80 ألف متفرج وأبوابه تكون مغلقة؟ ما فائدة أن تقام على ستاد بهذه السعة ودون أن يعلم أحد؟ إنه على الأقل أمر غريب».
وواصل « من أجل لعب هذه المباراة الودية، اضطر رايو فاليكانو لإلغاء مباراة في مركز ماربيا لكرة القدم ضد فريق ملقا، وعادةً يتم هذا النوع من المباريات بعد دفع الفريق المضيف مبلغا كبيرا أو التطلع لرؤية فريق أوروبي كبير». وانتقد الموقع الإسباني التعامل مع فاليكانو : «فريق الأهرام لم يشر على موقعه على الإنترنت أو على مواقع التواصل الاجتماعي إلى المباراة، وفي وقت المباراة نشروا تغريدة: متبقٍ 4 أيام لبدء منافسة الدوري… لماذا لم يقولوا إن هناك مواجهة ضد فريق يلعب في أفضل الدوريات في العالم؟».
واختتم الموقع قائلا: «ربما لا نتحدث عن الموضوع مرة أخرى، وربما لا نعرف الأسباب، لكن الحقيقة هي أن هذا الخميس دخل التاريخ كأحد أكثر الحفلات الغامضة في حياة رايو الطويلة».

Advertisements


التصنيفات :رياضة محلية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: