رالف لورين يحتفل بيوبيل الـ50 لأناقته العابرة للأجيال

متابعات “صوتنا نيوز”

نظّم المصمّم رالف لورين مساء أمس أحد أضخم احتفالات أسبوع نيويورك للموضة بمناسبة اليوبيل الخمسين لداره. وقد أقام للمناسبة عرض أزياء لتصاميمه الخاصة بالخريف والشتاء المقبلين حضره حشد من المشاهير أمثال كاني ويست، أوبرا وينفري، جيسيكا شاستاين، وروبرت دي نرو، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر المصممين الأميركيين أمثال تومي هيلفيغر، ديان فون فورستنبرغ، مايكل كورس، وجايسن وو.

حوالي 150 من العارضين شاركوا في تقديم هذه المجموعة. وقد رأينا على خشبة العرض شبّاناً وشابات، ومراهقين، وأطفال، ونساء ورجال من مختلف الأعمار اصطحبوا أطفالاً وأولاداً مقدّمين تصاميم أرادها رالف لورين عابرة للأجيال تماماً كعلامته.

طابع “الويسترن” والأزياء الشبابيّة غلبت على معظم إطلالات هذا العرض الذي انقسم إلى قسمين: في القسم الأول منه رأينا الطبعات المستوحاة من ثقافة الغرب الأميركي تتجلّى بأناقة لافتة في تصاميم نسائية ورجالية تجمع بين الراحة والطابع العصري.

أقمشة التويد، والجوخ، والصوف اختلطت بأناقة لافتة وغير متكلّفة بالمخمل حيناً وبالشراريب والترتر حيناً آخر. كما حرص المصمم على استعمال طبعة المربعات وطبعة “الباتشورك” الملوّنة في أكثر من إطلالة. ولم يتوانَ عن تقديم مجموعة من الأثواب الطويلة والبدلات الرجاليّة التي تليق بأرقى المناسبات.

في القسم الثاني من العرض تحوّلت الأجواء إلى عائليّة مع تصاميم من مجموعة Polo Ralph Lauren المستوحاة من أجواء تسعينيّات القرن الماضي، والتي تلقى رواجاً كبيراً نظراً لطابعها اليومي المريح وألوانها المشرقة. وقد صرّحت مقدمة البرامج الشهيرة أوبرا وينفري على هامش هذه المناسبة قائلةً: “هذا العرض ليس السبب الجوهري لوجودنا هنا، ولكنه هدية إضافية نحصل عليها. أما سبب وجودنا الأساسي فهو أنت رالف لورين، لنحتفل معك بنجاحكَ في تحقيق حلمنا وخلق معنى جديد للقيم يحوّل الحكمة إلى سحر لا يمكن مقاومته”.

وفي نهاية العرض خرج المصمم رالف لورين للقاء مؤثّر مع أصدقائه، وعائلته، ومدعوّيه من المشاهير مكرراً: ” لقد كان حلمي كبيراً، ولكن الواقع هذا المساء يتفوّق على أكبر أحلامي”. تعرّفوا على بعض إطلالات مجموعة Ralph Lauren للخريف والشتاء المقبلين فيما يلي.

Advertisements


التصنيفات :موضة وازياء

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: