سما المصري تردّ على تركي آل الشيخ

sama

متابعات “صوتنا نيوز”

واصل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية، إثارة الجدل في مصر، والدخول في مشاحنات مع شخصيات رياضية وسياسية وفنية مصرية.
فقد انتقــــد أداء اتحاد الكرة المصري، ودعا للنظر في ما تشهده المســـابقة الكروية بشكــل عام، ونادي «بيراميدز»، الذي يمتلكه بشـــكل خــــاص من «ظلــم تحكيمي»، مطالباً الرئيــــس المصـــري عبد الفتاح السيسي، مساء أمس الأول الأربعـــاء، بالتدخل.
وهاجم اتحاد الكرة المصري، قائلاً: «إن الاتحاد تفرغ للرد على الفنانة الاستعراضية سما المصري».
المصري، سارعت للرد على آل الشيخ، في حسابها على موقع «إنستغرام»، حيث كتبت، أمس الخميس: «رسالة للشيخ تركي آل الشيخ… أنا إسمي سما المصري وليس مها المصري… وأنت غاضب لأن اتحاد الكرة رد عليّ ولم يرد عليك، وخرجت في تصريحات تقول إن الاتحاد لا يرد سوى على مها المصري».
وكانت المصري تقدمت بطلب إلى اتحاد الكرة المصري لشغل منصب مدير المنتخب الوطني، وهو الأمر الذي عرضته على مدير الاتحاد المهندس هاني أبو ريدة، في خطوة أثارت جدلاً في البلاد.
وقالت المصري في رسالتها إلى تركي آل الشيخ المكتوبة: «أولا الاتحاد ردّ علي لأنني قدمت طلبا رسميا، وثانيا لأن الرأي العام طلب منهم رداً، حضرتك قدّم لهم طلباً رسمياً مثلي وهم سيردون عليك».
وتابعت: «في مصر لا يعامل شخص بشكل أفضل من آخر، أي مؤسسة يمكن أن تتأخر في الرد على طلبات الناس لكن في الآخر سترد، مؤسسات مصر محترمة».
وواصلت: «أطلب من الاتحاد ما تريده بطلب رسمي وليس عبر شاشات التلفزيون وأعدك بأنهم سيردون عليك، ولو لم يردوا عليك، أرسل الطلب لي وأنا سأجعلهم يردون عليك، لدينا روتين وبطء صحيح في البلد كلها، لكن في الآخر ستأخذ حقك».
وأضافت: «مصر فقيرة لكن شعبها لديه دم وكرامة، وأرفض أن تتحدث عن مؤسسات مصر بهذه الطريقة».
ووجّه عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة المصري ورئيس لجنة الحكام، هجوماً حاداً على آل الشيخ، قائلاً في تصريحات عبر التليفزيون الرسمي: «لا يعايرنا أحـــــد، وأنا رجل عسكري لا أخاف من شيء».
ودعا آل الشيخ للاحترام المتبادل، قائلاً: «نعشق السعودية ولا نريد أي توتر في العلاقات»، مضيفاً: «نحن لسنا ضد استثمارات أحد».

Advertisements


التصنيفات :اخبار محلية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: