النيابة: جثة صفوت عبدالحليم تفحمت بحريق شقته

متابعات “صوتنا نيوز”

كشفت معاينة النيابة العامة تفحم جثة لاعب الأهلي السابق، صفوت عبدالحليم، والذي قضى مساء أمس في حادث حريق بشقته في منطقة مدينة نصر.

وأوضحت المعاينة نشوب الحريق في غرفة نوم اللاعب الراحل إثر ماس كهربائي بجهاز التكييف، ولم يستطع عبدالحليم الهروب من النيران التي التهمت جسده لكونه قعيدا ومصابا بالشلل ويمارس حياته على مقعد متحرك.

وتبين من المعاينة تفحم جثة اللاعب ومحتويات الشقة فيما صرحت النيابة بدفن الجثة، وقررت انتداب المعمل الجنائي للمعاينة وإعداد تقرير عن الحريق وحصر الخسائر.

وكان نجم الأهلي السابق قد لقي مصرعه حرقا أمس عن عمر يناهز 67 عاما.

شقة اللاعب الراحلصفوت عبدالحليم

وقال مصدر أمني إن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي والتهم محتويات الشقة، مضيفا أن رجال الإطفاء تمكنوا من السيطرة على الحريق والدفع بـ 4 سيارات أخرى لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى بقية العقارات المجاورة.

صفوت عبد الحليم من مواليد العام 1951 بمنطقة الشرابية بالقاهرة، وانضم لصفوف فريق الناشئين بالنادي الأهلي، وعمره 11 عاماً، ثم تدرج حتى تم تصعيده للفريق الأول وكان عمره 17 عاما، كما انضم لمنتخب مصر لكرة القدم.

عمل عبد الحليم بعد اعتزاله في التدريب بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ثم شارك في تدريب الفريق الأول عام 1990، وأصيب بالشلل عقب إصابته بجلطة ليقضي ما تبقى من عمره على مقعد متحرك.

Advertisements


التصنيفات :رياضة محلية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: