سبب زيارة صلاح لمقر إقامة مورينيو في مانشستر

متابعات “صوتنا نيوز”

أثارت الصحف البريطانية ضجة كبيرة، بعناوين رنانة على الصورة المُنتشرة لنجم ليفربول محمد صلاح، أثناء زيارته لفندق “لاوري”، الذي يُقيم فيه مدربه السابق ومانشستر يونايتد الحالي جوزيه مورينيو.

صحيفة “ميرور” التي حصلت على حق الصورة من مصور “البابارتتزي” المُتخفي، تعمدت جذب الأنظار، بعنوان مُثير للجدل، عن سبب تواجد محمد صلاح ومواطنه جناح هيدرسفيلد تاون رمضان صبحي، في الفندق الذي يعيش فيه مورينيو أغلب أوقاته منذ توليه الدفة الفنية للشياطين الحمر، قبل عامين ونصف.

وبعد مقدمة عريضة، قالت الصحيفة إن الهدف من الزيارة، ليس لبناء مشروع طويل الأجل، للم شمل صلاح بمورينيو من جديد، بل لزيارة بعض أصدقائه الذين يُقيمون في نفس فندق إقامة مورينيو، دون ذكر اسم صديق واحد، لتُصبح صورة الفرعون وزميله في المنتخب لحظة خروجهما من فندق “لاوري” حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستعد محمد صلاح في هذه الساعات، للسفر إلى جنوب إيطاليا، وتحديدًا لمدينة نابولي، لمواجهة أنشيلوتي ورجاله على ملعبهم “سان باولو”، في قمة المرحلة الثانية لدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا، لحساب المجموعة المُعقدة، التي تضم معهما باريس سان جيرمان وسرفينا زفيزدا.

Advertisements


التصنيفات :رياضة دولية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: