عرض شانيل لصيف 2019 برمال الشاطئ وأجواء العطلات

متابعات “صوتنا نيوز”

في اليوم الأخير من أسبوع الموضة الباريسي استحضر كارل لاغرفيلد أجواء الشاطئ والعطلات في الـGrand Palais حيث قدّم مجموعة من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019.

في ديكور تألّف من سماء صافية وشاطئ رمليّ أبيض تتكسّر عليه أمواج خفيفة، تمّ تقديم 82 إطلالة حملت اللمسات الأيقونيّة لدار شانيل Chanel. افتتح العرض بأناقة التويد التي اتخذت شكل تايورات ذات ألوان حياديّة أو سترات تمّ ارتداؤها مع سراويل سوداء. كما برزت السترات ذات القصّات الواسعة المستوحاة من أناقة ثمانينيّات القرن الماضي، والتي تمّ ارتداؤها مع تنانير واسعة قصيرة أو مع سراويل من الدانتيل. وقد لفتنا اختلاط الدانتيل مع التويد في إطلالات تميّزت بطابعها العصري، كما لفتنا ظهور الطبعات البحريّة وشكل الأمواج على العديد من السترات، والأثواب، والسراويل القصيرة التي ترافقت في معظمها مع قبعات من القشّ.

قدّم لاغرفيلد القصّات الكلاسيكية بشكل تايورات عصريّة تألفت من سترات وتنانير قصيرة أو طويلة، كما استعان بالدنيم الذي نسّقه مع الدانتيل حيناً ومع الكنزات الصوفيّة حيناً آخر. أما في القسم الأخير من العرض فغلب لوني الأبيض والأسود على جميع الأزياء التي جاءت شبابيّة بامتياز.

استعمل المصمم “لوغو” Chanel ليزيّن الأزياء والأكسسوارات في أكثر من إطلالة، كما ترافقت بعض الإطلالات مع قفازات جلديّة، سلاسل طويلة، عقود من حبّات اللؤلؤ، أساور عريضة، وشنط يدّ اتخذت شكل أصداف بحريّة أو سلل من القشّ. أما صيحة العرض فكانت ارتداء شنطتيّ 2,55 الشهيرتين بطريقة معاكسة.

وقد مشت العارضات على الأرض الرمليّة وهنّ حُفات وحملن بأيديهنّ أحذية مسطّحة أو مزوّدة بكعوب صغيرة تناسب المشاوير على الشاطئ. تعرّفوا على بعض إطلالات مجموعة Chanel للربيع والصيف المقبلين فيما يلي.

Advertisements


التصنيفات :موضة وازياء

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: