التركية “خطيبة” جمال خاشقجي

 

من هي التركية متابعات “صوتنا نيوز”

لفتت خديجة جنغير، التي تدعي أنها خطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إثر انفجار أزمة اختفائه الغامض.

واشتعل “تويتر” بعد تغريدة لها منذ أيام قالت فيها: “4 أيام مضت على اختفاء خطيبي جمال خاشقجي، ولا زلت واثقة من أن حكومة بلادي العزيزة ستساعدني في معرفة مصيره وإدخال الفرحة لقلبي.. دعواتكم لي فأنا محتاجة لها لأني أمر بأوقات عصيبة جدا”.

إثر ذلك، تحركت كل الجهات للتقصي عن حقيقة اختفاء الصحفي المعارض للسياسة السعودية والمقيم بأمريكا، وواصلت خديجة تغريداتها مطالبة بالكشف عن مصير خطيبها، على حد قولها.

Voir l'image sur Twitter

Hatice Cengiz / خديجة@mercan_resifi

أربعة ايام مضت على اختفاء خطيبي @JKhashoggi ولا زلت واثقة من أن حكومة بلادي العزيزة ستساعدني في معرفة مصيره وادخال الفرحة لقلبي ..دعواتكم لي فانا محتاجة لها لاني امر في اوقات عصيبة جدا

وفي تغريدة أخرى لخديجة قالت: “بعدما مضت 3 أيام على اختفائه.. هنا أسال كأي أنسان عادي بعيدا عن مشاعري العاطفية حكومتي التركية، أين أستاذ جمال…؟! واسأل السلطات السعودية أين مواطنكم الأستاذ جمال؟”.

وخديجة جنغيز باحثة تركية مهتمة بالشأن العماني منذ سنتين، أكملت دراسة الماجستير بعنوان “التعايش المذهبي في عمان بعهد السلطان قابوس”، وتجدر الإشارة إلى أن خاشقجي كان قد لفت إلى خديجة في إحدى تغريداته السابقة على صفحته الرسمية في موقع “تويتر”، دون أن يحدد حقيقة علاقته بها منوها فقط إلى أنها متخصصة في الشأن العماني ولها كتاب في ذلك.

جمال خاشقجي

@JKhashoggi

اُمسية رائعة، استاذ في العقيدة والفلسفة دعاني لمجلسه بإسطنبول حيث يجتمعون كل جمعة يغنون أغان تراثية، استمعنا لأغاني علوية وكردية وأغنية مريم مريمتي، تروي قصة فتاة عربية خطفها العسكر العثماني … التسامح والتعددية من اسرار وحدة الشعب. pic.twitter.com/02jSg8y0er

جمال خاشقجي

@JKhashoggi

من امسية البارحة عن يميني د. @mc_mehmetcelik صاحب الصالون، ثم السيدتان @arzusomali و @mercan_resifi والاخيرة متخصصة في الشأن العُماني ولها كتاب في ذلك، عن يساري @turankislakci مدير منتدى الاعلام التركي العربي pic.twitter.com/OQ4keHSZqV

Voir l'image sur Twitter

Voir l'image sur TwitterVoir l'image sur TwitterVoir l'image sur TwitterVoir l'image sur Twitter

Hatice Cengiz / خديجة@mercan_resifi

وقفة للإعلاميين أمام القنصلية ⁠ ⁠ في دعا إليه بيت الإعلاميين العرب في للإفراج عن خطيبتي الذي اختفى منذ الثلاثاء الماضي بعد دخوله قنصلية بلاده @JKhashoggi

وكان خاشقجي قد دخل القنصلية السعودية في تركيا يوم الثلاثاء الماضي، لإتمام بعض الإجراءات يعتقد أنها بخصوص استكمال وثائق زواجه من خديجة، بينما كانت هي تنتظره خارج المبنى، وفقد أي أثر له بعد ذلك.

Hatice Cengiz / خديجة@mercan_resifi

بناء على تسائلات حول تغريدتي لماذا “أني لا أصدق قتله” … لأنني انتظر تأكيداً رسميا من قبل الحكومة … دعواتكم …!

Voir l'image sur Twitter

Hatice Cengiz / خديجة@mercan_resifi

جمال لم يقتل ولا اصدق أنه قد قتل …!

Advertisements


التصنيفات :اخبار دولية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: