انهيار أرضي يطيح بالعشرات في حفل راقص

أصيب العشرات بكسور وجروح في انهيار أرضي لنادٍ أثناء حفل راقص خاص أقيم بالقرب من جامعة كليمسون، جنوب ولاية كاليفورنيا الأميركية.

ورصد مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي اللحظة التي كان المجتمعون يحتفلون خلالها بالرقص والغناء، ثم الانهيار الأرضي المفاجئ الذي أطاح بالجميع إلى قبو بالأسفل.

ووقع الحادث صباح الأحد الماضي، وتم نقل حوالي 30 شخصا عبر سيارات الإسعاف إلى مستشفيات.

وأكدت شرطة مدينة كليمسون أن الانهيار لم يسفر عن حصار أي من الأشخاص في القبو أسفل الطابق الأول حيث يقع النادي داخل مبنى، كما أن الإصابات، رغم أن بعضها كسور، غير مهددة للحياة، نقلا عن موقع “فوكس نيوز” الأميركي.

وقالت طالبة كانت تحضر الحفل، إن المجتمعين رقصوا بحماس بالغ على إيقاع الموسيقى الصاخبة، وكانوا يقفزون إلى أعلى، وفجأة في لحظة مجنونة، قرقعت أصوات، وانهارت الأرضية، وتراكم العشرات فوق بعضهم في القبو، وكان العديد منهم ينزفون ويعانون من كسور.

وأوضحت الشرطة أن الحفل كان خاصا، وأن مجموعة استأجرت خصيصا النادي الكائن في الطابق الأول بشقق “وودلاندز” التي تبعد نحو 3 أميال عن كليمسون.

وذكر مدير العقارات، تال سلان، أن المجمع السكني الذي يضم النادي المنهار شُيد عامي 2004-2005، مشيرا إلى أنه لا يعرف على وجه التحديد الحد الأقصى من عدد الأفراد المصرح لهم بالمشاركة في حفلات النادي.

Advertisements


التصنيفات :منوعات و طرائف

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: