“البدلة” هذا الموسم

متابعات “صوتنا نيوز”

تشكّل البدلة أحد أبرز صيحات الموضة النسائية لهذا الموسم، ولذلك نجد المؤثّرات العربيّات يقبلن على ارتدائها في إطلالاتهن اليوميّة. وقد استطعن من خلال خياراتهنّ إبعاد البدلة ذات القصّة الرجالية عن طابعها الكلاسيكي الصارم، وأضفن إليها لمسات عصريّة مشرقة. تابعوا فيما يلي كيف نسّقت 9 مؤثّرات عربيّات شهيرات بدلاتهنّ واستوحوا منهن أفكاراً لإطلالات أنيقة ولافتة.

– اختارت المؤثّرة الكويتيّة دلال الدوب بدلتها السوداء من H&M، وقد حرصت على أن تكون بقماش مبتكر يبعد عنها طابع الصرامة ونسّقتها مع “توب” سوداء بسيطة وحذاء لمّاع باللون نفسه، وأضافت إليها لمسة من الإشراق من خلال تنسيقها مع غطاء للرأس باللون الرمادي الفاتح جداً.

– تميّزت المؤثّرة السعودية العنود بدر ببدلة من تصميمها الخاص، وقد اختارت لها نقشة الطبعة الحيوانية الرائجة جداً هذا الموسم، ولونيّ الرمادي والأسود الذين يعتبران الثنائي المثالي في هذا الشتاء. اختارت العنود القصّة الضيّقة للسروال والسترة التي زيّنتها بحزام جلديّ عند الخصر. كما نسّقت إطلالتها مع عقد كبير من الفضّة المشغولة.

– تألّقت المؤثّرة اللبنانية لانا الساحلي ببدلة باللون الأصفر المشرق حملت توقيع المصمم ربيع كيروز. وقد تألّفت إطلالتها من سروال كلاسيكي وسترة مبتكرة من حيث التصميم والقصّات، نسّقتها مع حذاء باللون البيج الحيادي وحقيبة صغيرة من “البليكسي” الشفّاف أضافت مزيداً من الابتكار على الإطلالة.

– اعتمدت المؤثّرة العراقية تمارا جمال اللون البرتقالي الصارخ لبدلتها التي اختارتها من علامة Iris&Ink ونسّقتها مع “توب” حريريّة باللون الذهبي، حقيبة صغيرة ذهبيّة، حزام رفيع عند الخصر ونظارات شمسيّة أضافت لمسة من الغموض على إطلالتها.

– جمعت المؤثّرة الكويتيّة آسيا عاكف في أزيائها 3صيحات بارزة هذا الموسم: البدلة، طبعة المربعات، واللون الأصفر. وهي حصلت بذلك على إطلالة عصريّة تناسقت بامتياز مع الحذاء الرياضي الأسود الذي اختارته ليكمّل إطلالتها التي اختارتها من علامة Stradivirus.

– اختارت المؤثّرة اللبنانية نور عريضة بدلة ذات تصميم كلاسيكي من Mango أضاف عليها اللون الأحمر لمسة حيويّة وطابع عصري. وهي حرصت على تنسيقها مع قلادات ذهبيّة أضافت طابعاً أنثوياً محبباً على إطلالتها.

– اعتمدت المؤثّرة الفلسطينية علا فرحات بدلة باللون البنفسجي حملت توقيع Versace، وقد تألفت إطلالتها من سترة متوسطة الطول تزيّنت بأزرار ذهبيّة وسروال ضيّق يشبه “الليغينغ” في تصميمه.

– اختارت المؤثّرة اللبنانية نتالي فنج بدلتها من Lui Jo. وقد تميّزت إطلالتها بالكلاسيكية من حيث الطبعة واللون ولكنها اعتمدت الابتكار من حيث تصميم سترة من دون أكمام ارتدتها فوق “توب” بسيطة باللون الأسود. ونسّقت إطلالتها مع حذاء عالي الساق ونظارات شمسيّة سوداء.

– اعتمدت المؤثّرة الفلسطينيّة ريما زهران الطابع “الكاجوال” لبدلتها الزرقاء المخططة، وقد نسّقتها مع “تي شيرت” بيضاء وحذاء رياضي ضخم يتناسب بامتياز مع الطابع الشبابي العملي للإطلالة دون أن يفقدها شيئاً من أناقتها.

نور عريضةنتالي فنجعلا فرحاتريما زهرانلانا الساحليدلال الدوبتمارا جمالالعنود بدرآسيا عاكف
Advertisements


التصنيفات :موضة وازياء

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: