في مأساة جديدة بالإسكندرية انتحار طالبة بسبب التنمر

لقيت طالبة مصرعها إثر سقوطها من الطابق الرابع بمبنى للطالبات تابع للمعهد الفني الصحي بالإسكندرية بسبب تعرضها للتنمر من المسؤولين بالمعهد.

وتلقت أجهزة الأمن بالإسكندرية بلاغاً بسقوط طالبة من الطابق الرابع بمبنى المعهد الفني الصحي بمجمع “بشاير الخير” بمنطقة محرم بك، لتلقى مصرعها على الفور، فيما أكد زميلاتها أنها قررت الانتحار بسبب تعرضها للتنمر من بعض المشرفات بالمعهد وسخريتهن منها.

وكشفت التحقيقات وأقوال زميلات الطالبة أن زميلتهن إيمان صالح البالغة من العمر 22 عاماً قررت الانتحار لتعرضها لإهانات مستمرة من بعض المشرفات بالمعهد، وسخريتهن من لون بشرتها، واتهامهن لها بأنها تشبه الذكور، فضلاً عن إساءتهن الدائمة لها، فيما اتهمت أمينة عبدالعزيز والدة الطالبة 3 مشرفات بالمعهد بالتسبب في انتحار ابنتها.

وقالت الأم إن ابنتها كانت في العام الدراسي الأخير لها بالمعهد، وكانت تعاني من 3 مشرفات يعاملنها بقسوة، ويتلفظن ضدها بألفاظ غير لائقة وعبارات جارحة، مضيفة أنها كانت تحاول التخفيف عن ابنتها من تلك المعاملة القاسية حتى تتخرج من المعهد دون مشكلات تؤثر على مستقبلها.

وأضافت الأم أنها تقدمت قبل شهور بشكوى لإدارة المعهد للتحقيق مع هؤلاء المشرفات دون جدوى، فيما أيدت زميلات الطالبة أقوال الأم في التحقيقات، واتهمن المشرفات بالتنمر مع الجميع، والتلفظ ضدهن بألفاظ نابية وعبارات خادشه للحياء خلال تدريبهن على كيفية معالجة المرضى.

وأكدت الطالبات أن زميلتهن المنتحرة كانت تتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع، ولم تتحمل الإهانات الموجهة لها من المشرفات، وهددت أكثر من مرة بالانتحار لو لم تتوقف المشرفات عن سوء معاملتهن لها، لكن لم يصدق أحد أنها كانت ستقدم على ذلك.

من جانبها قررت أجهزة الأمن استدعاء مسؤولي المعهد والمشرفات للتحقيق معهن وكشف ملابسات الواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

Advertisements


التصنيفات :اخبار محلية, حوادث

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: