محمد رمضان يخفض أجره من 40 إلى 26 مليون جنيه

متابعات “صوتنا نيوز”

في ظل الأزمة التي يعاني منها سوق الأعمال الدرامية في مصر، وتخفيض عدد الأعمال المنتجة وكذلك تخفيض ميزانية كل مسلسل، من المتوقع  أن لا يزيد عدد المسلسلات التي ستعرض في رمضان القادم عن 16 مسلسل، وذلك بسبب رفض كثير من النجوم تخفيض أجورهم لتتماشى مع الميزانيات المقترحة، وقليل من هؤلاء النجوم وافق على تخفيض أجره ومنهم الفنان محمد رمضان الذي تعاقد مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة “إعلام المصريين” وشركة “سينرجي” على بطولة مسلسل درامي جديد ليشارك به في السباق الدرامي لرمضان المقبل.

محمد رمضان خفض أجره من 40 مليون جنيه مثل العام الماضي، إلى 26 مليون جنيه مصري، تماشيا مع الظروف الإنتاجية الجديدة، وذلك بعد أن كان يتفاخر دائما أنه صاحب الأجر الأعلى في مصر والوطن العربي.

من المتوقع أن يتم البدء في المشروع خلال الشهر الجاري، والإعلان عن كافة التفاصيل.

وعن نوعية المسلسل المقرر تقديمه، قال رمضان إنه سيقدم عملا يحتوي على جميع الخطوط الفنية، فسيكون به أكشن ودراما اجتماعية وأيضا تراجيدية، بحيث يلاقي إعجاب جميع الأذواق ويتماشى مع الاهتمامات المختلفة، مؤكدا أنه لا يفضل البطولة المطلقة.

من ناحية أخرى نفى رمضان ما تردد على عدد من المواقع الإلكترونية  بأنه تم حبسه بتهمة سب وقذف أحد رؤساء القنوات الفضائية، مؤكدا أنه يتواجد فى مكتبه للتحضير لمسلسله الجديد.

Advertisements


التصنيفات :اخبار الفنانين

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: