ماتا يتحسر على مجاراة محمد صلاح

 

اكتفى صانع ألعاب مانشستر يونايتد خوان ماتا، بالتحسر على نفسه، بعد محاولته الجريئة لمجاراة محمد صلاح، في إحدى لقطات سباق السرعة بينهما، في كلاسيكو البريميرليغ، الذي جرى أمس الأول الأحد على ملعب “أولد ترافورد” وانتهى بدون أهداف.
واعترف الدولي الإسباني، بأنه شعر بالإصابة بعد دقائق قليلة من استبداله بزميله الإنكليزي جيسي لينغارد، معتقدًا في الوقت ذاته، أن إصابته تفاقمت، بعد دخوله في “مارثون” مع الفرعون، الأمر الذي قد يُكلفه الابتعاد عن الملاعب فترة أطول، وذلك لوقف صلاح في هجمة مرتدة على حدود منطقة الجزاء.
وقال لاعب تشيلسي السابق في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية “إذا كان ثمة مباراة لا يريد أي لاعب في مانشستر يونايتد أن يغيب عنها، فهي مباراة ليفربول، لكن علينا تقبل أن الإصابات هي جزء من الرياضة، الإصابة؟ كنت أشعر بأن الأمور ليست على ما يُرام بضع دقائق، وأتمنى ألا أكون قد جعلت الأمور تبدو أسوأ بعدما اضطررت للركض بالسرعة القصوى لوقف صلاح في هجمة مرتدة، لكن كان ينبغي عليّ فعل ذلك”.
وكان ماتا قد تعرض لإصابة عضلية في منتصف الشوط الأول، على إثرها اضطر لمغادرة “مسرح الأحلام”، وهو ما حدث مع مواطنه أندير هيريرا وكذا البديل جيسي لينغارد، الأمر الذي أجبر المدرب النريجي أوليه غونار سولتشاير، على إجراء التبديلات الثلاثة في أول 45 دقيقة، غير أن المهاجم اليافع ماركوس راشفورد، استكمل المباراة مُتحاملاً على نفسه، بداعي الإصابة، وذلك لتفادي اللعب بعشرة لاعبين أمام العدو المتصدر.
وختم حديثه “بعد أكثر من 12 عاما كلاعب محترف، هذه هي المرة الأولى التي تلزمني إصابة عضلية على الخروج من مباراة، لكن على أي حال. علي أن أكون ممتنا لأن هذا السجل غير معتاد بالنسبة لكثير من لاعب كرة القدم، لكن الإصابة أتت في مباراة دربي، وكان الأمر مؤسفًا، بالإضافة إلى ذلك، لم أكن الوحيد المُصاب، إذ اضطر هيريرا وجيسي للخروج لنفس السبب”.

Advertisements


التصنيفات :Uncategorized, رياضة دولية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: