طب بشري سوهاج تحتفل بتخريج دفعتها “٢٣”

 

Image may contain: one or more people, crowd and indoor
حشمت عدوي – سوهاج
شهد أمس الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، حفل تخريج الدفعة ٢٣من كلية الطب البشري صاحبه الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مصطفى عبد الخالق عميد كلية الطب البشري، والدكتور حسان النعماني وكيل الكلية للدراسات العليا، والدكتور اسامة الشريف وكيل الكلية لشئون البيئة وتنمية المجتمع، والدكتور أحمد فوزي نقيب الأطباء بالمحافظة، وذلك بقاعة احتفالات قناه السويس بالجامعة الجديدة.
وقال “عزيز” في بداية كلمته إن الجامعة تحتفل اليوم بتخريج المتميزين من أبنائها بكلية الطب، موجهاً رسالة تهنئة لاولياء الأمور الذين كافحو من اجل الوصول الي هذا اليوم ، كما وجه “رئيس الجامعة” رسالة شكر لاعضاء هيئة التدريس بكلية الطب، وايضاً ادارة الكلية، الذين ساهمو في تخريج دفعة جديدة من الاطباء المتميزين، معلناً عن تعيين ١٢١طبيبًا مقيم و١٢ معيد من خريجي الدفعه التي يبلغ عددها ١٩٥طالبًا وطالبة.
وحث “رئيس الجامعة” الطلاب في كلمته علي ان لا ينسوا ان مهنة الطب مهنة إنسانية في المقام الاول، معرباً عن سعادته بتفوقهم وتميزهم، متمنياً لهم دوام النجاح في المستقبل.
وقال “صفا “ان هذا يوم الحصاد للجامعة فهي تقدم العديد من الخدمات للمجتمع، واهم خدمه هي توفير التخصصات التي يحتاجها سوق العمل من أطباء ومهندسين، وغير ذلك من التخصصات، وحث الطلاب الخريجين علي استكمال الدراسات العليا وعدم الاكتفاء بالبكالوريوس.
وقال “عبد الخالق” إن هذا اليوم يعد بداية الرحلة لتحقيق النجاح والتميز، موجهاً شكره لادارة الجامعة علي الدعم اللا محدود في مساندتها للعملية التعليمية داخل الكلية ، وايضاً في تحسين وتطوير الخدمة العلاجية والطبية بالمستشفي الجامعي.
واكد كلاً من “النعماني” و”الشريف” علي أهمية الاحتفال بيوم التخرج فهو يوم لا ينسي لطلابنا الخريجين بعد سنين من الكفاح والجهد طوال الدراسة، موجيهين الشكر لأسر الخريجين على جهودهم الناجحة في دعم أبنائهم ليتخرجوا وينطلقوا إلى خدمة وطنهم.
ومن الجدير بالذكر انه ادي طلاب الدفعة ٢٣ من كلية الطب البشري قسم الاطباء أمام نقيب الاطباء ، كما تم تكريم الأوائل والخريجين والطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية بالكلية علي مدار العام.
حضر الحفل لفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأولياء أمور الخريجين وذويهم.
Image may contain: 4 people, crowd
Image may contain: 17 people, people smiling, people standing and suit
Image may contain: 1 person, standing and indoor
Image may contain: 5 people, people smiling, people standing and suit
Advertisements


التصنيفات :اخبار محلية

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: